ابتكار جديد للملابس الرجال بنيويورك


 افتتح معرض أسبوع الموضة للرجال في نيويورك أبوابه الخاص بالملابس الجاهزة للربيع والصيف المقبلين،  بعرض أزياء العلامة التجارية الإيطالية ديفيد نامان، التي تخطو خطواتها الأولى في الولايات المتحدة، بعد أن تمكنت من غزو السوق الأوروبية والآسيوية، حيث فتحت مائة متجر خلال السنوات العشر الماضية.

وكما قدمت علامة وود هاوس بدورها أحدث تشكيلاتها الرجالية التي استلهمتها من حقبة العشرينات، فرأينا بدلات بألوان فاقعة وطبعات جريئة.

وكانت علامة ديفيد هارت قد استوحت تشكيلتها من أجواء رياضة ركوب الأمواج في ستينات وسبعينات من القرن الماضي، في جنوب كاليفورنيا وكما نالت ألوان البحر علامة الكاملة في هذه المجموعة، إضافة إلى الطبعات المميزة، التي تذكرنا بالمناخ الإستوائي.

اما تشكيلة fashion-darling لمبدعها النيويوركي ريو أوريبي، ظلت وفية لتصاميمها الصالحة للجنسين، والتي مزجت هذه المرة بين الملابس الرياضية والملابس الخاصة بالسهرات.

يقول المصمم ريو أوريبي:” أنا أحب وجود خط ملابس للجنسين، نحن في أسبوع الموضة الرجالية ولكننا نرى عارضات وعارضي أزياء في المنصة وهذا رائع.”

وكان عرض علامة fashion-darling  مميزا بكل المقاييس، حيث ارتدى العارضون شعرا مستعارا بألوان زرقاء وصفراء وحمراء لماعة مع لمسة أنيقة وجريئة للقبعات الرياضية، التي نراها أحيانا تحت الشعر المستعار.

الملابس الرياضية اعتمدت على ألوان زاهية، المصمم ريو أوريبي لم ينس اضفاء لمسة من الدنتيل على تصاميمه، ليؤكد مرة أخرى أنه في بحث دائم عن التفرد.
شاركه على جوجل بلس

عن adillo

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

Post a Comment